Skip to content

Cart

Your cart is empty

Article: صحيفة الامارات اليوم | مسؤولون يتوقعون انتعاش قطاع التجزئة خلال موسم الشتاء

صحيفة الامارات اليوم | مسؤولون يتوقعون انتعاش قطاع التجزئة خلال موسم الشتاء

صحيفة الامارات اليوم | مسؤولون يتوقعون انتعاش قطاع التجزئة خلال موسم الشتاء


توقع مسؤولون في مراكز تجارية ومنافذ بيع، انتعاشة إيجابية في قطاع التجزئة خلال موسم خريف وشتاء هذا بالإضافة إلى عروض تجديد الآثاث الموسمية ومجموعات المفروشات والديكورات المستوحاة من أحدث طرازات الفنون المعاصرة.

بدورها، واستعداداً لاستقبال فصل الشتاء الذي يترقّبه الجميع في دولة الإمارات، للاستمتاع بالجلسات الخارجية في الهواء الطلق، أعلنت "إيبارزا"، العلامة التجارية المتخصصة في عالم الأثاث والمفروشات والديكور المنزلي، عن إطلاق مجموعتها الجديدة من المفروشات الخارجية.
تملك "إيبارزا" خبرةً في عالم المفروشات تمتدّ إلى أكثر من 15 عاماً، كرّست خلالها مفاهيم خاصة تلتزم بها في كل ما تقوم به.
وفي هذا السياق، قال معنى أبو دقة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إيبارزا": المعلوم أنّ ديكور الحدائق المنزلية والجلسات الخارجية لا يقلّ أهمية عن الديكور الداخلي للمنزل، كونه يشكلّ امتداداً لجمالياته، ويعكس أسلوب أصحاب البيت في حسن استقبال ضيوفهم والاستمتاع برفقتهم خلال الجلسات في الهواء الطلق وتناول الشاي في أرجاء الحديقة. ومن هذا المنطلق أطلقت "إيبارزا" مجموعتها الجديدة للأثاث الخارجي، المميّزة بتصاميمها المتنوّعة وألوانها الغنية التي تضفي الطابع العصري والشعور بالراحة والاسترخاء".
 وأضاف: "تشتمل المجموعة الجديدة من المفروشات الخارجية من "إيبارزا" على تشكيلات واسعة من المقاعد والكراسي وطاولات الطعام وطاولات القهوة والسجاد المتعدّد المقاسات والمظلات وكراسي الاستلقاء والأحواض وأواني الشتول وغيرها من قطع الديكور".

Leave a comment

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

All comments are moderated before being published.

Read more

صحيفة البيان | ايبارزا تتوسع في الإمارات بإطلاق مجموعتها الخارجية المتنوّعة

صحيفة البيان | ايبارزا تتوسع في الإمارات بإطلاق مجموعتها الخارجية المتنوّعة

تستعد «إيبارزا»، العلامة التجارية المتخصصة في عالم الأثاث والمفروشات والديكور المنزلي الفاخر لتوسيع نشاطها في الإمارات، ومن خلال فرعيها في أبوظبي ودبي وعلى هامش انطلاق معرض دبي للمفروشات بإطلاق مجم...

Read more
صحيفة الوطن | ايبارزا تطلق مجموعتها الجديدة من المفروشات الخارجية المتنوّعة

صحيفة الوطن | ايبارزا تطلق مجموعتها الجديدة من المفروشات الخارجية المتنوّعة

تشتمل المجموعة الجديدة من المفروشات الخارجية من “إيبارزا” على تشكيلاتٍ واسعة من المقاعد والكراسي وطاولات الطعام وطاولات القهوة والسجاد المتعدّد المقاسات والمظلات وكراسي الاستلقاء والأحواض وأواني ال...

Read more