FREE DELIVERYON ORDERS ABOVE 1000 DHS

0

Your Cart is Empty

ايبارزا تطلق مجموعتها الجديدة لخريف 2022 | صحيفة الوطن

October 25, 2022 2 min read 0 Comments

ايبارزا تطلق مجموعتها الجديدة لخريف 2022  | صحيفة الوطن

 
بلغ شهر أكتوبر منتصفه، وبدأ تبدّد حرّ الصيف تباعاً، وانتشار الأجواء اللطيفة في المدينة. ومع قدوم موسم الخريف والأشهر الأكثر برودة التي تليه، حان الوقت لمباشرة التفكير في إضفاء الطابع ذاته على المفروشات وقطع الديكور المنزلي.
يشكل الخريف الموسم المثالي لقضاء الأوقات في الهواء الطلق، برفقة أفراد العائلة والأصدقاء، وهو الوقت الأنسب للاجتماع بهم، والاستمتاع معهم بالدفء والراحة المطلقة؛ ومن هذا المنطلق، أعلنت “إيبارزا”، العلامة التجارية الرائدة في عالم الأثاث والمفروشات والديكور المنزلي الفاخر، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة والمميّزة لخريف 2022، والتي تشمل مجموعةً متنوّعة من قطع الأثاث والديكور التي تضفي على كل منزل الشعور بالدفء الرقيق المستوحى من الطبيعة الخريفية.
كل قطعة في هذه المجموعة الرائعة جرى تصميمها وتنفيذها مع وضع الفخامة والحداثة في صدارة الاهتمام، واستُخدمت فيها موادّ عالية الجودة، تُظهر البراعة الحِرفية التي يتحلّى بها المتخصصون في “إيبارزا”، من أصحاب الخبرة المديدة والأفكار المبتكرة. وفي هذا السياق، تأتي مجموعة الخريف الجديدة متميّزةً لناحية جمعها بين الخطوط المستقيمة والواضحة المعالم، والألوان المحايدة والدافئة، لإضفاء إحساسٍ عصري وبسيط، ونشر مشاعر الراحة ودفء التواصل حيثما وُضعت، بفضل تصاميمها المستوحاة من أوراق الشجر والطبيعة الساحرة لموسم الخريف.
تأتي كل قطعةٍ في التشكيلة الجديدة لتعكس الأجواء الفريدة لموسم الخريف، كأنها تلتقط النسمات الخفيفة ولمسات الدفء الخجولة والبرد الرقيق في هذا الفصل، ضمن لوحةٍ من الألوان التي تتمحور حول درجات الرمادي الفاتح والبيج والكراميل الدافئ. صُمّمت تشكيلة الخريف من “إيبارزا” باستخدام الخشب العالي الجودة والرخام الفاخر، بالإضافة إلى مجموعةٍ واسعة من الأقمشة الفخمة التي يمكن الاختيار من بينها. كما تضمّ قطع أثاثٍ أساسية لغرف المعيشة وغرف الطعام وغرف النوم وغيرها، وتوفّر مجموعةً واسعة من الخيارات في التصميم،
لتناسب كل بيت.
تشتهر “إيبارزا” بتوفيرها “الحلول الشاملة” لأصحاب المنازل الراغبين في تجديد بيوتهم أو إعادة تصميمها من الألف إلى الياء، وتقدّم هذه العلامة التجارية الرائدة كلّ ما يحتاج إليه المنزل، بما في ذلك التصاميم الجدارية وقطع الأثاث الخارجي والداخلي، والأعمال الفنية، وقطع الديكور والسجاد والأدوات المنزلية. وتعمل “إيبارزا” كذلك على المساحات الداخلية للمؤسسات والمراكز التجارية، وتضمن إعادة إحياء المكاتب والمشاريع المخصصة للضيافة وغيرها، مع التركيز الأساسيّ على الوظائف العالية الجودة الحاضرة في كل قطعةٍ من القطع التي تنتجها.
من خلال موقعها كعلامةٍ تجارية رائدة، تدرك “إيبارزا” احتياجات الأفراد والاتجاهات الدائمة التبدّل في عالم التصميم، وتكون السبّاقة دائمة في مواكبتها. وفي سبيل توفير تجربةٍ سلسة إلى أقصى الحدود، تقدّم “إيبارزا” أيضاً خدماتٍ مميّزة يقدّمها فريقٌ من مصمّمي وخبراء الديكور الداخلي، لمساعدة عملائها على تصميم مساحاتهم الخاصة بالصورة المثالية، وجعلها تنبض بالحياة، بالأسلوب المناسب لنمط حياتهم، والكفيل بتلبية احتياجاتهم، أياً تكن خياراتهم.
يمكنكم الاطلاع على تشكيلة الخريف الجديدة في صالة عرض “إيبارزا” في “ياس مول”- أبو ظبي، أو تصفّح

كتالوج “إيبارزا” على الموقع الإلكتروني: www.ebarza.com
 
المصدر: 
صحيفة الوطن
https://alwatan.ae/?p=1034997